كيفية شراء iPhone 16 Pro Max من موقع ابل الامارات

من خلال موقع ابل الامارات يُمكنك بسهولة شراء هاتف iPhone 16 Pro Max جديد، حيث سيتم توصيله إليك في أقرب وقت مُمكن تحدده لك الشركة، وهذه الطريقة هي من أفضل طرق شراء أحد هواتف الايفون. الجدير بالذكر أن شركة ابل بعد أن تطلق سلسلة جديدة من الايفون تقوم بالتوقف عن بيع النسخ البرو والبرو ماكس من الإصدار السابق وكذلك توقف بيع النسخ التي مرة عليها أكثر من عام، وكمثال لذلك فإنه عند الإعلان عن سلسلة iPhone 16 في مؤتمر آبل الأخير قامت الشركة في نفس المؤتمر بالإعلان عن أنه سيتم وقف بيع النسخ البرو والبرو ماكس من آيفون 15 وسيتم وقف بيع سلسلة آيفون 13، وهذه هي عادة شركة آبل كل عام عند الإعلان عن سلسلة جديدة من هواتفها.

لذلك فإن الهواتف المتاحة حاليًا للشراء من خلال متجر آبل على الانترنت أو حتى فروع متجر ابل في دولة الامارات هي سلسلة iPhone 16 بالكامل، وهاتف ايفون 15 العادي وايفون 14 العادي أيضًا وكذلك هاتف iPhone SE فقط كما هو مبين بالصورة التالية.

بشكل عام إذا كنت تقيم في دولة الامارات فأمامك ثلاث خيارات لكي تتمكن من شراء هاتف iPhone 16 أو هاتف iPhone 16 Pro والنسخة البرو ماكس.

  • الخيار الأول هو ما سنشرحه في هذا المقال وهو من خلال موقع آبل الرسمي الاماراتي Apple Online Store.
  • الخيار الثاني هو أن تذهب إلى أحد أفرع آبل ستور Apple Retail Stores والموجودة في مدينة أبو ظبي ومدينة دبي كذلك.
  • الخيار الثالث هو أن تشتري الهاتف من أحد المتاجر العادية أو شركات الاتصالات عند توفر الايفون عندهم.

كيفية شراء ايفون 16 من موقع ابل الامارات:

سنشرح الآن كيفية شراء هاتف iPhone 16 أو هاتف iPhone 16 Pro أو الهاتف الأكثر تطورًا iPhone 16 Pro Max من موقع ابل الامارات أو بمعنى أدق من متجر ابل الامارات على الإنترنت. كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة متجر آبل Apple Store، حيث ستجد أمامك أجهزة الآيفون المتاحة للبيع من خلال المتجر كما هو موضح بالصورة التالية.

مثلًا سنقوم بشراء هاتف iPhone 16 Pro Max، لذلك سنقوم بالنقر على Pre-order لأننا في فترة الحجز المسبق للهاتف، وفي حالة وجود زر Buy فإننا سنقوم بالنقر عليه. سيتم توجيهك بعد ذلك للصفحة التالية حيث سنحدد iPhone 16 Pro Max حيث ستجر سعر الهاتف بالدرهم الاماراتي كما هو مبين، ثم من الأسفل سنحدد اللون الذي نريده، وفي المثال قمنا باختيار لون Desert Titanium كما هو مبين.

سننزل للأسفل ونحدد مساحة التخزين التي تريدها، وفي المثال قمنا بتحديد ذاكرة تخزين 256 جيجابايت.

بعد ذلك سننزل للأسفل وسنجد بعض الخيارات الفرعية، ويمكنك تحديد الاختيار No trade-in وكذلك تحديد الاختيار No AppleCare+ coverage كما هو مبين.

سنستمر في النزول لأسفل، ثم نضغط على زر “Add to Bag”. ولاحظ أن السعر الذي سيتم دفعه مكتوبًا أمامك، وستجد مكتوبًا أيضًا أن السعر يشمل الضرائب المفروضة.

سيتم نقلك لصفحة جديدة ومنها قم بالضغط على زر “Review Bag”.

في الصفحة التالية سنحدد مكان توصيل الهاتف في الإمارات حيث قمنا بتحديد مدينة دبي لتوصيل الهاتف إليها، وبعد ذلك سنقوم بالنقر على زر “Check Out”.

من الصفحة التالية ستجد خياران. الخيار الأول أو أن تقوم بكتابة Apple ID الخاص بك في حالة كنت مستخدم سابق للآيفون وكان لديك حساب عليه. أما الخيار الثاني فهو أن تقوم بالنقر على زر “Continue as Guest” في حالة كنت ستستخدم الايفون كأول مرة لك.

سيتم توجيهك لصفحة جديدة ويظهر فيها من الأعلى مكان توصيل الهاتف بداخل دولة الامارات واسم الهاتف وحجم الذاكرة كما حددت أنت وموعد الوصول، وفي الأسفل كل ما عليك هو النقر على زر Continue to Shipping Address، مع العلم أن التوصيل مجاني.

الخطوة الأخير لإتمام عليمة شراء iPhone 16 Pro Max هي كتابة البيانات الخاصة بك والتي تشمل إسمك وإسم المنطقة بداخل المدينة وإسم الشارع، ثم كتابة الإيميل ورقم الجول الخاص بك، وأخيرًا نضغط على زر Continue to Payment بالأسفل ليتم توجيهم مباشرة للخطوة الخاصة بعملية الدفع وكتابة بيانات كارت الفيزا.

بهذا نكون قد قدمنا لكم شرحًا مفصلًا بالصور لكيفية شراء iPhone 16 Pro Max من موقع ابل الامارات، حيث تم تجربة عملية الشراء خطوة بخطوة.

مميزات شراء ايفون من موقع ابل:

  • سيصل إليك اليفون الذي قمت بشراء إلى المكان الذي تتواجد به، بوالتالي فأنت لست بحاجة إلى الذهاب إلى فروع آبل الرسمية الموجودة في دبي وأبو ظبي من أجل الشراء منها.
  • المنتج الذي يصلك يصلك مباشرة من شركة آبل، وبالتالي أنت  تحصل على منتج مضمون وموثوق بنسبة 100%
  • الشراء من موقع آبل الامارات يغنيك عن التعامل مع المتاجر التي تطرح الايفون وحتى شركات الاتصالات.
  • الدفع يكون بواسطة كارت الفيزا وأنت في منزلك.
  • عملية الشراء سريعة وسهلة جدًا كما وضحنا في الشرح الموجود بالأعلى.